منتدى فتيات المستقبل
أهلاً وسهلا بكم معنا في المنتدي

نتمني منكم قضاء وقت سعيد و التسجيل معنا و نعدكم بالأفضل دائماً

:: الإدارة ::
منتدى فتيات المستقبل
أهلاً وسهلا بكم معنا في المنتدي

نتمني منكم قضاء وقت سعيد و التسجيل معنا و نعدكم بالأفضل دائماً

:: الإدارة ::
منتدى فتيات المستقبل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فتيات المستقبل

only For every nice girls

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
يتم كل شهر تغييرات جديدة في المنتدي ...... ترقبوها
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
زهرة المستقبل
شو هيك هيك بتتركوني؟ I_vote_rcapشو هيك هيك بتتركوني؟ I_voting_barشو هيك هيك بتتركوني؟ I_vote_lcap 
هنى
شو هيك هيك بتتركوني؟ I_vote_rcapشو هيك هيك بتتركوني؟ I_voting_barشو هيك هيك بتتركوني؟ I_vote_lcap 
Full moon
moon flower
mary
تيتو الروك
الحزينه
سي سي
ايمو كيوت
الارجوانة

شو هيك هيك بتتركوني؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الارجوانة
عضو جيد
عضو جيد
الارجوانة

العمل/الترفيه : انا عضوة ممتازة و كول و راح تشوفوا
المزاج : رائقة و بخير
المزاج : شو هيك هيك بتتركوني؟ Painti10
الحالة : شو هيك هيك بتتركوني؟ Msn11
الأعلام : شو هيك هيك بتتركوني؟ 3dflag11
الشـــــــــــــــكر : 0

شو هيك هيك بتتركوني؟ Empty
مُساهمةموضوع: شو هيك هيك بتتركوني؟   شو هيك هيك بتتركوني؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 11:07 pm

ه[b]ااااااااااي بنوتات و صبايا بدي عرفكم عن حالي و تعرفوني عن حالكم انا من لما اشتركت في هذا المنتدى ما تعرفت على حد و ما حكيت مع حد ليش هيك بتعرفوا انا وحيدة و بابا دخلي الانترنيت مشان اتعرف على ناس و احكي و انا حبيت هذا المنتدى و سجلت فيه اوك حبيباتي ممكن بتعرف عليكم و نحكي مع بعض كل واحدة منكم تقول وقت بتدخل لهذا المنتدى و بحكي معها شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاشارة انا بحكي كل اللغات عربية و اعجمية اي لغة بدكم انا جاهزة
وشكرا لمديرة المنتدى
بااااااااااي سي يو
بحبكم صبايا
صديقتكم جمانا اي الارجوانة
* Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad cheers اسم الدلع*
يحيا منتدانا هاااااااي
محبوبة انمي
عضو جديد
عضو جديد
محبوبة انمي

العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مكيفي
المزاج : شو هيك هيك بتتركوني؟ Travel10
الحالة : شو هيك هيك بتتركوني؟ Soolf11
الأعلام : شو هيك هيك بتتركوني؟ SyriaC
الشـــــــــــــــكر : 0

شو هيك هيك بتتركوني؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو هيك هيك بتتركوني؟   شو هيك هيك بتتركوني؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:07 pm

احبيبتي انا متلك هون ما في علبة دردشة فما فينا نتكلم بس با لرسا ئل وانا بعتلا رسالة للمديرة عشان علبة الدردشة

شو هيك هيك بتتركوني؟
صفحة 1 من اصل 1